تقنيات تجنب الحوادث Secrets

Wiki Article



سعودي شفت

يمكن مساعدة مستقبل نقل الطاقة من خلال اعتماد التدابير التالية:

. يجب أن يدرك العمال أولاً أنواع المخاطر والمخاطر المحتملة وعناصر الخطر التي قد توجد في مكان العمل. هذا عادة ما يتطلب التعليم والتدريب والخبرة الوظيفية.

يجب على الأطفال أن يجلسوا دائماً في الكرسي المخصص للأطفال إلى أن يبلغوا أن يبلغوا طولاً ووزناً مناسبين يتيحان لهما الجلوس دون كرسي؛ يشمل هذا بشكلٍ عام الأطفال الذين يبلغون من العمر ثماني سنوات أو أقل.

السلامة النشطة والسلامة السلبية: تنقسم وسائل السلامة في السيارات إلى قسمين رئيسيين: السلامة النشطة والسلامة السلبية. تهدف السلامة النشطة إلى تقديم وسائل للمساعدة في تجنب الحوادث بشكل عام، بينما تهدف السلامة السلبية إلى حماية الركاب وتقليل الإصابات في حالة وقوع حادث.

أثبتت هذه التقنيات فعاليتها الكبيرة في السيناريوهات الواقعية، حيث تقلل بشكل كبير من احتمالية وقوع الحوادث.

يساعدك ذلك في التنبؤ بحركة السيارات. كما يُتيح لك النظر إلى السيارتين أو الثلاث التي تقف أمامك معرفة ما إذا كنت في حاجةٍ إلى الضغط على الفرامل أم لا.

وهكذا يبدو أن المعدل المخفض كان بالفعل من صنع التقارير.

أما أنظمة تثبيت الأطفال، فهي تحمي الأطفال الصغار من الإصابات أثناء الحوادث.

التعرض البيولوجي (فيروسات ، بكتيريا ، طحين ، دم أو جلد حيواني ، إلخ.)

يقتصر التحليل على شخص واحد ، ولكن تحدث العديد من الحوادث في التفاعل بين شخصين أو أكثر. ومع ذلك ، فقد اقترح أنه يمكن التغلب على هذا النقص من خلال الجمع بين نتائج التحليلات المتوازية ، كل منها مصنوع من منظور واحد من الأفراد المختلفين المعنيين.

هذه الجوانب التي يمكن ملاحظتها للعوامل البشرية في أداء النظام هي إلى حد كبير مظاهر للإطار التنظيمي العام ، وهو عنصر بشري بعيدًا عن المشاركة المباشرة في الحوادث.

تختلف حالات الفشل النموذجية في التحكم من مستوى سلوك إلى آخر ، كما هو الحال بالنسبة لأنواع الحوادث وتدابير السلامة المناسبة المستخدمة للسيطرة عليها.

يوجد قدر كبير من المعرفة المنطقية حول العديد من أنواع المخاطر. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل على ارتفاع ، فقد تسقط ؛ إذا كان زلقًا بالأقدام ، فيمكنك الانزلاق ؛ وإذا كانت هناك أشياء حادة قريبة ، فقد تجرح نفسك. قد يتم التغاضي عن العديد من أنواع المخاطر ، غير الواضحة للحس السليم. فيما يتعلق بهذه ، يجب شاهد المزيد إبلاغ العامل بالمخاطر (على سبيل المثال ، تسبب الضوضاء ضررًا في السمع ، وأن بعض المذيبات تسبب تلفًا في الدماغ وأن بعض المواد الكيميائية تسبب تسممًا حادًا عن طريق الاستنشاق).

Report this wiki page